كتابي الجديد متواجد في مكتبة الكونغرس الأمريكية   ----    ليبيا الدينار والدور

كتابي الجديد متواجد في مكتبة الكونغرس الأمريكية ---- ليبيا الدينار والدور

أيضا سيكون كتابي الثاني والثالث والرابع باللغة العربية والانجليزية في مكتبة الكونغرس الأمريكية

وسوف اعمل جاهدا على أكمال كتابات في الأعوام القادمة بالغة الايطالية في مجال السياسة والاقتصاد.

ميادين للصحافة ولنشر والتدريب --- بنغازي – ليبيا

بيانات النشر الدولي

NAME OF THE BOOK: Libya: Dollar and Dinar ISBN 978-9959-1-1973-5

ميادين للصحافة ولنشر والتدريب --- بنغازي – ليبيا

1- ليبيا الأزمة والانفراج

2- ليبيا الدينار والدور

بيانات النشر الدولي

3- الأزمة الليبية

الشرعية التي تعترف بالعمل السياسي

مؤلف الكتاب: رمزي حليم مفراكس

جهة الإصدار: واشنطن عاصمة الولاية الولايات المتحدة الأمريكية مكتبة الكونغرس بيانات الفهرسة في والنشر

بيانات النشر الدولي

The Libyan Crisis: The legitimacy that recognizes the political work

Printed in the United States of America Publisher: Dorrance Publishing Co EST. 1920

:

ISBN Number: 978-1-6442-6226-9 eISBN Number: Library of Congress Cataloging – in – Publication Data: 978-1-6442-6408-9

كتابي متاح من ضمن المواد المكتبة ومجموعات في مكتبة الكونغرس التي تساعد على المعرفة المتنوعة والمكتبة غنية بالمعلومات عن الدولة الليبية.

مكتبة الكونجرس هي أكبر مكتبة في العالم وكتابي الصادر عن ميادين للصحافة والنشر والتدريب " ليبيا الدينار والدولار " سيكون في مقدمة الاهتمام إلى قبوله و يتم مراجعة بكل بعناية من قبل موظفي المكتبة.

أول كتاب في اقتصاد ما بعد فبراير صدر عن دار ميادين للصحافة والنشر الكتاب الأول لـ"رمزي مفراكس"، أول كتاب يتناول الحالة الاقتصادية الليبية ما بعد ثورة فبراير 2011م:"ليبيا الدينار والدولار"، في حوالي 250 صفحة من القطع المتوسط. الكتاب يتناول الحالة الاقتصادية الليبية الراهنة التي هي رهينة السياسي ما بطبيعته في مناخ التغيير والفوضى، وعليه لا يمكن لمتابع رصد مدقق، ومن هذا فإن المقالات التي يضمها دفة الكتاب هي متابعة آنية وتعليق على ما يحدث، ويشوبها ما يشوب ليبيا في عمومها، لكن الرصد والمتابعة هما محاولة لتسليط الضوء والغوص في العمق لاستيضاح ما يجد وأثره على الوضع الاقتصادي الاجتماعي.

فالاقتصاد الذي هو علم هو في هذه المقالات حالة سياسية تجنح بكل ما في ليبيا وعلى رأس ذلك الاقتصاد، وعليه فالكتاب يمثل وثيقة لتضاريس الاقتصاد الليبي وقد هبت عليه عواصف ورياح وعجيج، ولهذا جمعناها في هذا الكتاب علّها تعين الباحث في التعرف على ملامح اقتصادية ليبية غائمة في لحظة استثنائية وصعبة في تاريخ البلاد

مكتبة الكونغرس يتم الاعتناء بها بشكل صحيح تلبية احتياجات المستخدمين على أفضل وجه ، وتقبل المكتبة بشكل انتقائي المواد البحثية التي توسع نطاق مجموعاتها وعمقها من المعلومات عن دول العالم.

المؤلف رمزي حليم مفراكس

The Libyan Crisis: The legitimacy that recognizes the political work

Author NAME: Ramzi Halim Mavrakis NAME OF THE BOOK: Libya: Dollar and Dinar ISBN 978-9959-1-1973-5 WRITTEN IN ARABIC LANGUAGE PUBLISHED IN CAIRO, EGYPT BY MIADEEN MIADEEN PUBLISHING COMPANY FIRST EDITION DECEMBER 2018. MIADEENMIADEEN@GMAIL.COM The first book in the post-February Libyan Revolution about the Libyan economy The first book on the Libyan economic situation after the revolution of February 2011, "Libya Dinar and the Dollar", was published by Dar Miadeen for Press and Publishing in the first book of "Ramzi Mavrakis". The book deals with the current Libyan economic situation, which is the hostage of the political nature, the nature of change and chaos, and therefore can not follow the monitoring of the reader, and therefore the articles contained in the book is a follow-up and comment on what is happening and tarnished by what pervades Libya in general, but monitoring and follow-up Are an attempt to highlight and dive in depth to clarify what it finds and its impact on the socio-economic situation. The economy, which is a science, is in these articles a political situation that pervades everything in Libya and at the head of that economy. Therefore, the book represents a document of the Libyan economy, which has been haunted by storms, winds, and hustles, and that is why we have gathered in this book to identify the Libyan economic features. An exceptional and difficult moment in the history of the country

Author: Ramzi Halim Mavrakis